الصفحة الرئيسية كتّاب كتب وبحوث منتديات English Forums البومات وصور
صوتيات ومرئيات أدوات العبادة مراكز اسلامية لائحة الملتقى شروط النشر إرسل مقالك سجل الزوار إتصل بنا
مسجد أهل البيت صدنوق دعم الأيتام والمحتاجين مدرسة الغدير العربية الفقه والتساؤلات الشرعية كتب ومطبوعات أخرى

مواقيت الصلاة:

Melbourne Sydney Canberra Perth Adelaide Tasmania Darwin Auckland Brisbane

ملتقى الشيعة الأسترالي - ASGP » الأقسام » خالد الناهي


القسم خالد الناهي نشر بتأريخ: 24 /11 /2018 م 08:33 مساء
  
سياسة الملاهي

سياسة الملاهي!

ثلاثين مليونا، الكاولية، منبطح، صفقات مشبوهة، متآمر، خائن، شراء وبيع، حصتي، فساد، دعارة، "طاح حظها من دولة! "هذه الكلمات غير المهذبة والبذيئة، عند سماعها، لا تتصور أنك في سوق النخاسة، او في مكان لبائعات الهوى، او حتى عصابة للقتل والنهب.

لا يا سيدي تأكد أنك الآن تستمع الى برنامج سياسي، الضيف فيه من الساسة الراغبين بتداول مقاطعهم في وسائل التواصل “يدورون طشه"

سياسي يمثل شريحة مهمة من البلد يقول " لو كان لدي ثلاثين دفتر لأنفقتها على الكاولية!" لا عجب من كلام هذا السياسي، فشبيه الشيء منجذب اليه، لكن العجيب، كيف لهذه الشريحة الكريمة تقبل ان تمثلها هكذا شخصيات؟!

"أعطني ثلاثين وعيب على إذا أبقي بالعراق، وسبع دورات ما أرشح! اروح ارشهن على الكاولية! أحسن من هاي العملية السياسية الطايح حظها! هاي دولة طاح حظ هيج دولة! " هذا كلام لنائب وسياسي تلفظ بهذه الجمل التي تعكس ما يحمل داخل عقله من فكر، خلال اقل من دقيقة، على شاشة أحد القنوات.

السيد النائب باع بلده بثلاثين، ويفضل انفاقهن على مكانه المفضل" الكيولية" حيث هي البيئة التي يشعر انها تمثله، ويعتقد ان هذا المكان أشرف من الوطن، وعاهرات هو يراهن أشرف من جميع السياسيين، عجيب! كيف لهكذا انسان ان يبني بلد؟

المثل يقول " تحدث لأعرفك" الرجل تحدث عن عالمه الذي يعرفه جيدا، حيث الملاهي والبارات والعاهرات، وربما ان سألته عن أجمل مكان في العالم؟ سيجيبك انها المنطقة التي بين فخذي المرأة " هذا ان لم يكن بين فخذي الرجل!"

لو قدر لهذا النائب ان يصبح رئيس وزراء العراق، سيكون برنامجه الحكومي كالاتي

اتعهد للشعب العراقي... سأعمل خلال الأربع سنوات القادمة على جعل العراق أكبر مدن القمار، وابني مدن كبيرة للدعارة، واتي بجميع عواهر العالم اليه، فيما اجعل عند كل بوابة دخول البلد عبارة عن فتاة يدخل الوافدين من ...

يا سيادة النائب الأن انت عضو برلمان وتمثل (100) ألف مواطن، لذلك تفكيرك " الخليع" اتركه جانبا قليلا، وحاول ان تقرأ كتاب او اثنين عن دورك كمشرع" لزوم المهنة"، تحدث بهن للأعلام، والا أعتذر عن الظهور الإعلامي أفضل، او اشتري لك شخص يجيد الكتابة السياسية، وغرد مع الي غردون.

هذا النائب يمثل أنموذج لكثير من النواب الذين على شاكلته، لذلك نعتقد على الحكومة ان تصدر قانون يجرم من يتحدث بهذا الشكل، فهذا النائب وأمثاله لا يمثلون أنفسهم، انما يمثلون الشعب، وليس من حقهم الإساءة الى الشعب من خلال كلام يدل على جهل وعدم دراية.

- التعليقات: 0

المشاركة السابقة : المشاركة التالية
عودة الى الخلف



'

إضافة تعليق: يرجى مراعاة الموضوعية والذوق واللياقة الادبية اثناء الرد. وتحتفظ الادارة بحق الحذف أو التعديل لكل ما يخالف ذلك. وننوه بأن محتوى التعليقات لا يعبر عن رأي الملتقى أو إدارته باي شكل من الاشكال (الإدارة)

إسم الكاتب :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub  sdz 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 5000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :

مواقيت الصلاة:

Melbourne Sydney Canberra Perth Adelaide Darwin Newzeland Brisbane
إعلانات الملتقى | أضف إعلانك من هنا | الإطلاع على جميع الإعلانات
 مواقيت الصلاة ملبورن سيدني  أدلايد  كانبيرا  بيرث  تاسمانيا  برزبن  دارون  تيو زيلاند  أخرى
أخبار أستراليا المحلية

أستراليا.. موريسن والإنتصار المعجزة

أستراليا: بعد انسحاب بوين من السباق.. الطريق شبه ممهدة أمام أنطوني ألبانيزي لزعامة حزب العمال اثر ات

أستراليا: شورتن يذهل زملاءه بالسعي لقطع طريق زعامة حزب العمال على ألبانيزي
أخبار سابقة...
الفقه والتساؤلات الشرعية
مختارات منوعة
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
العراق والوسطية الفاعلة | سلام محمد جعاز العامري
قصة المدير في السوق الكبير | حيدر محمد الوائلي
ذِكْرَى وِلَاَدَةِ الإمام الْحُسْنَ المجتبى | مجاهد منعثر منشد الخفاجي
الرئيس برهم صالح وزيرا للخارجية ! | ثامر الحجامي
مراحيض اليابان ومؤسساتنا | واثق الجابري
تأييداً لقرار فضح المفسدين وتحويل ما سرقوه لدعم الفقراء | مصطفى الكاظمي
روزبه في السينما العراقية | حيدر حسين سويري
حرب الإنابة .. هل سنكون ضحيتها؟ | سلام محمد جعاز العامري
فراسة الفرس | سامي جواد كاظم
أمريكا وحربُ الإبتزاز | رحيم الخالدي
لعبة النّسيان والتّذكّر وآليّات التّشكيل والرّؤية في رواية | د. سناء الشعلان
تأملات في القران الكريم ح424 | حيدر الحدراوي
مدخل لبحث هِجْرَةُ الأدمغة العربية | المهندس لطيف عبد سالم
هل ثمّة مجال لرحلة أخرى نحو آلمجهول؟ | عزيز الخزرجي
جدل وهجوم لارتداء مادونا النقاب في رمضان: | عزيز الخزرجي
الحبّ قويّ كالموت | د. سناء الشعلان
النجوم (قصة قصيرة) | مجاهد منعثر منشد الخفاجي
ألحروب ضد الإصلاح | سلام محمد جعاز العامري
معنى الصيام من الناحية الروحية والمادية / 1 | عبود مزهر الكرخي
المزيد في الإرشيف... إنقر هنا
عوائل بحاجة الى دعم: صندوق دعم عوائل الأيتام والمحتاجين
العائلة 155(أيتام) | المرحوم عادل حنون ال... | عدد الأيتام: 8 | إكفل العائلة
العائلة 332(محتاجين) | المريض حسن رميض... | عدد الأطفال: 4 | إكفل العائلة
العائلة 301(أيتام) | المريض حمود عبد عبطا... | عدد الأيتام: 8 | إكفل العائلة
العائلة 224(أيتام) | المحتاج جميل عبد الع... | عدد الأيتام: 4 | إكفل العائلة
العائلة 219(محتاجين) | المرحوم ايدام منسي ع... | عدد الأطفال: 2 | إكفل العائلة
يمكن ارسال مساعدة واحدة لعائلة معينة عن طريق ارسال مبلغ مع كتابة رقم العائلة باحدى طرق التبرع ادناه
المزيد من العوائل الغير مكفولة | التقارير الشهرية للصندوق
للتبرع عن طريق البي بال أو الكردت كاردأو الحساب البنكي
Bank: Westpac | Name: Australian Shia Gathering Place Inc | BSB:033284 | ACCOUNT: 281262
واحة بحرانية
تسجيل الدخول | أسم: كلمة المرور:           نسيت كلمة المرور؟

حقوق النشر محفوظة لمؤسسة ملتقى الشيعة الأسترالي