الصفحة الرئيسية كتّاب كتب وبحوث منتديات English Forums البومات وصور
صوتيات ومرئيات أدوات العبادة مراكز اسلامية لائحة الملتقى شروط النشر إرسل مقالك سجل الزوار إتصل بنا
مسجد أهل البيت صدنوق دعم الأيتام والمحتاجين مدرسة الغدير العربية الفقه والتساؤلات الشرعية كتب ومطبوعات أخرى

مواقيت الصلاة:

Melbourne Sydney Canberra Perth Adelaide Tasmania Darwin Auckland Brisbane

ملتقى الشيعة الأسترالي - ASGP » الأقسام » حيدر حسين سويري


القسم حيدر حسين سويري نشر بتأريخ: 25 /08 /2018 م 03:46 صباحا
  
دبابيس من حبر22

ورطة...حوادث وفاة غامضة في بغداد، هل هي حملات تصفية؟ خلال أقل من شهر، ثمة أسباب غامضة ومتعددة، مات كل من: د.أبو عصام / صاحب مركز اريدو للتجميل، د.رفيف الياسري / صاحبه مركز باربي للتجميل، د. رشا الحسن / صاحبه مركز فيولا للتجميل،  موتهم يثيرُ شكوك الشارع العراقي، بأن في الأمر شيئاً وليس مجرد صدفة، لا سيما أن نتائج التحقيقات لم يُعلن عنها بعد، والسؤال: لماذا خبراء التجميل؟!(يمكن ما يردونا نصير حلوين!)

  • "العراق للعراقيين" مقولةٌ بعد أن قالها السيد محمد باقر الحكيم، جعلوا من جسده أجزاءً متناثرة، قرب ضريح جده في النجف، يعود اليوم أبنُ أخيهَ(عمار الحكيم) ليقول "معية لا تبعية"(يا سيد هي لو أمريكا لو إيران ترى من تصير وطني تحب العراق تلحكـَ عمك)
  • صدَّعوا رؤوسنا بـ"الخنجر" و"داعش"، وعندما كُنا نسمع بأن إيران تدعم داعش نضحك بملى أفواهنا، اليوم نرى تحالف العامري مع الخنجر، وأصدار أوامر أنسحاب الحشد الشعبي من المحافظات المحررة!(يقول المثل: خلك وي الكذاب لحد عتبة الباب، هسه غير أندل العتبة وين؟! أشو تاهت علينا)
  • كان أبناء المحافظات الغربية يطالبون بأخراج الجيش من مناطقهم، فلم تلبي الحكومة طلبهم، فدخلت داعش وجرى ما جرى، اليوم يستغيثون ويطلبون بقاء فصائل الحشد الشعبي في مناطقهم، ونائب رئيس هيئة الحشد يأمر بأنسحابهم!( شني هاي حزورة خوما حزورة؟!)
  • يتساقط المنافقون(الحسني والشابندر مثالاً) الواحد تلو الآخر، ويضطروا لرفع أقنعتهم وكشف عورتهم أمام الجمهور، تبعاً لأوامر سيدهم الأعلى، وذلك أفضل وفق قاعدة(فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ)، ولا غرابة لتصرفاتهم وتناقضهم فهم منافقون أو خرفون، لكن الغرابة لمن يستمع لهم!(الخرف مرض عضوي وفي أحيانٍ أُخرى نفسي)
  • يستلم راتباً من مؤسسة السجناء السياسيين، وراتباً آخر من وظيفتهِ التي نالها بعد 2003، ويسكُن في أرقى مناطق بغداد، وعائلتهُ تسكن في أوربا، ثُمًّ يترحم على صدام ويلعن هؤلاء!(مو ضوجك صوج الذي لفّاك ياعار)
  • نلعن صدام ليلاً نهاراً، وحاربناه ونحن في الوطن لم نغادر، لكنهم يعتبروننا صداميين، وهم(أهل الخارج) المناضلون الحقيقيون، ولا يكتفون بذلك بل يظهروا على شاشات التلفزيون ليترحموا عليهِ(مثل العامري والشابندر)( يعني شنوا انتم تردون تحاربونا نفسياً مثلاً؟ لكم أحنا صدام مرضناه، وعدي خبلانه، وعلي نشردكم بس اصبرولنا)

بقي شئ...

القادمون من الخارج: أنتم مرضى نفسيين وستجدون منا علاجكم، (فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ)

- التعليقات: 0

المشاركة السابقة : المشاركة التالية
عودة الى الخلف



'

إضافة تعليق: يرجى مراعاة الموضوعية والذوق واللياقة الادبية اثناء الرد. وتحتفظ الادارة بحق الحذف أو التعديل لكل ما يخالف ذلك. وننوه بأن محتوى التعليقات لا يعبر عن رأي الملتقى أو إدارته باي شكل من الاشكال (الإدارة)

إسم الكاتب :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub  sdz 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 5000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :

مواقيت الصلاة:

Melbourne Sydney Canberra Perth Adelaide Darwin Newzeland Brisbane
إعلانات الملتقى | أضف إعلانك من هنا | الإطلاع على جميع الإعلانات
 مواقيت الصلاة ملبورن سيدني  أدلايد  كانبيرا  بيرث  تاسمانيا  برزبن  دارون  تيو زيلاند  أخرى
أخبار أستراليا المحلية

أستراليا: موريسون يعلن عن حزمة اضافية لدعم الأجور بمبلغ 130 مليار دولار

أستراليا: ما هو تعريف "التجمعات الضرورية" وكيف تتجنب مخالفة القواعد الجديدة؟

أستراليا: غرامة 11,000 دولار وحبس 6 أشهر لمن يغادر منزله دون "عذر منطقي" في نيو ساوث ويلز
أخبار سابقة...
الفقه والتساؤلات الشرعية
ملتقى الشيعة الأسترالي برعاية
مختارات منوعة
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
صدور كتاب أكبر شهيد مظلوم على الأرض! | عزيز الخزرجي
الدين…العلم…المنقذ…كورونا | سامي جواد كاظم
لم ولن نفهم هل المراد الموافقة ام لا,الكل والبعض رافضين موافقين على رئيس الوزراء المكلف | كتّاب مشاركون
وهم :: (ق ق ج ) | مجاهد منعثر منشد الخفاجي
عندما تصمت الانسانية | خالد الناهي
إعلان حرب عالمية أخرى | عزيز الخزرجي
دور طبيعة العلاقة ألزّوجيّة في نشوء المشكلات ألسّلوكية لدى الأطفال | عزيز الخزرجي
لماذا يعيش الانسان في المخيمات ؟ | سامي جواد كاظم
يوميات مصاب بالكورونا | حيدر محمد الوائلي
سياسة في زمن الكورونا | ثامر الحجامي
تأملات في القران الكريم ح448 | حيدر الحدراوي
مؤمنون بلا حدود.. يفسرون بلا قيود | سامي جواد كاظم
خرافة التصريحات والحقائق والفساد والسفهاء والرقيق وصناعة المعاد والاجنبي المختوم!!! | كتّاب مشاركون
ضحايا التأريخ | عزيز الخزرجي
صورة الوطن في رواية | د. سناء الشعلان
السلام علي ذي الساق المرضوض بحلق القيود / 2 | عبود مزهر الكرخي
السلام على ذي الساق المرضوض بحلق القيود/1 | عبود مزهر الكرخي
عدنان عبد خضير الزرفي أمريكي رفحاوي مجاهد مكلف لرئاسة الوزراء بمباركة مفقسة الفساد في العراق!!! | كتّاب مشاركون
إدوارد | عبد الجبار الحمدي
المزيد في الإرشيف... إنقر هنا
عوائل بحاجة الى دعم: صندوق دعم عوائل الأيتام والمحتاجين
العائلة 284(أيتام) | المرحوم ازهر نعيم مط... | عدد الأيتام: 1 | إكفل العائلة
العائلة 210(أيتام) | المرحوم قاسم علي... | عدد الأيتام: 3 | إكفل العائلة
العائلة 217(أيتام) | المفقود سعد كاطع منش... | عدد الأيتام: 5 | إكفل العائلة
العائلة 249(أيتام) | المرحوم خير الله عبد... | عدد الأيتام: 3 | إكفل العائلة
العائلة 41(محتاجين) | المريضة كاظمية عبود ... | إكفل العائلة
يمكن ارسال مساعدة واحدة لعائلة معينة عن طريق ارسال مبلغ مع كتابة رقم العائلة باحدى طرق التبرع ادناه
المزيد من العوائل الغير مكفولة | التقارير الشهرية للصندوق
للتبرع عن طريق البي بال أو الكردت كاردأو الحساب البنكي
Bank: Westpac | Name: Australian Shia Gathering Place Inc | BSB:033284 | ACCOUNT: 281262
واحة بحرانية
تسجيل الدخول | أسم: كلمة المرور:           نسيت كلمة المرور؟

حقوق النشر محفوظة لمؤسسة ملتقى الشيعة الأسترالي