الصفحة الرئيسية كتّاب كتب وبحوث منتديات English Forums البومات وصور
صوتيات ومرئيات أدوات العبادة مراكز اسلامية لائحة الملتقى شروط النشر إرسل مقالك سجل الزوار إتصل بنا
مسجد أهل البيت صدنوق دعم الأيتام والمحتاجين مدرسة الغدير العربية الفقه والتساؤلات الشرعية كتب ومطبوعات أخرى

مواقيت الصلاة:

Melbourne Sydney Canberra Perth Adelaide Tasmania Darwin Auckland Brisbane

ملتقى الشيعة الأسترالي - ASGP » الأقسام » أخبار أستراليا المحلية


القسم أخبار أستراليا المحلية نشر بتأريخ: 29 /03 /2018 م 07:17 صباحا
  
أبوت لدى اطلاقه كتاب بولين هانسون: لو التفتنا الى رسالتها لكنا اليوم بلدا أفضل.. أنتِ دائما الأفضل
(ترجمة ميدل ايست هيرالد)
اعتبر رئيس الوزراء السابق توني أبوت السياسة
«لعبة ثعابين وسلالم» كما قال لزعيمة حزب
«امة واحدة» بولين هانسون في اجتماع حميم في
مبنى البرلمان حيث قال لها: «أنت دائماً
الأفضل في المرة الثانية».
كانت التضحية والمصالحة هما الموضوعان، حيث
أطلق أبوت مجموعة مختارات من الخطب التي
ألقاها عن بولين هانسن، زعيمة حزب «امة
واحدة»، التي عمل مرة في ايداعها السجن بتهمة
التزوير الانتخابي، لكنه امتدحها يوم
الثلاثاء على «حضورها الرائع والمرن» في
الحياة العامة الأسترالية. .
وقال السيد ابوت «بين بولين وأنا، كان هناك
الكثير من المياه الآسنة تحت الجسر»، مشيدا
بالسيناتورة هانسون قائلاً: «لقد جعلتك
الشدائد شخصًا أفضل وأعمق، وكنت تأكيدًا على
ذلك المثل القديم القائل بأنك دائمًا أفضل في
المرة الثانية.»
ولاحظ رئيس الوزراء السابق أن السياسة «لها
صعود وهبوط، لكن خسارتك يوما ما، لم تجعلك
تبتعدين عنها».
ورأى ابوت ان «السياسة مثل لعبة كبيرة من
الثعابين والسلالم، وفي بعض الأحيان تصطدم
بالثعبان - وبالتأكيد، عليك العودة إلى أماكن
قليلة».
كانت الدلالات التي تشير إلى عودة محتملة
لرئيس الوزراء السابق - ربما كزعيم للمعارضة،
كما توقع بعض الصحافيين - واضحة للعشرات من
الأشخاص الذين تجمعوا في أحد الكتل
البرلمانية لإطلاق كتاب السناتورة هانسون
المؤلف من 237 صفحة. .
وعندما سئل السيد أبوت مباشرة عما إذا كان
سيكون أفضل أيضا «في المرة الثانية»، قال:
«هذا سؤال افتراضي بالكامل، وربما لن أعلق
عليه».
بدورها رفضت السناتورة هانسون القول ما إذا
كانت تعتقد أن أبوت يجب أن يعود كزعيم ، لكنها
أشارت إلى أنها لا تريد أن ترى حكومة عمالية.
ويكاد يكون من المؤكد أن رئيس الوزراء
مالكولم تورنبول سيصل إلى 30 خسارة في
استطلاعات الرأي على التوالي حيث كان ذلك أحد
الأسباب التي دفعته لتحدي السيد أبوت على
منصب الزعامة ورئاسة الوزراء في عام 2015.
كما تطرقت زعيمة «أمة واحدة» إلى موضوع
المسامحة، قائلة إنها والسيد أبوت تمسكا
ببنادقهما على الرغم من المحاكمات والمحن
التي تم التعامل معها في مركزيهما السياسيين.
وقالت «كما فعل نيلسون مانديلا، الذي بعد 28
سنة في السجن ، سامح ونسي، أعتقد أن هذا هو ما
نحتاج إلى القيام به .. يجب وضع الشكاوى
والخلافات جانبا، والعمل معاً».
وكان السيد أبوت منافسا شرسا لحزب «امة
واحدة» عندما وصل الاخير الى السياسة لأول
مرة في خلال حكومة هوارد.
وأيد السيد ابوت أجزاء كبيرة من أجندة
السيناتورة هانسون، بما في ذلك تقليص الهجرة
وبناء محطات الطاقة التي تعمل بالفحم والوقوف
في وجه الإسلاموية. وألمح إلى أنه ربما كان من
الخطأ إقالة السناتورة هانسون في الماضي
بدلاً من التعلم منها.
وقال «ليس هناك شك في أن لدينا مشكلة في
العالم الغربي الآن .. لدينا طبقة متكلمة (خرْج
الكلام)، غالباً ما تكون ممولة تمويلاً
عاماً، لم تكن جيدة على الإطلاق. لدينا طبقة
عاملة عليها أن تعمل بجد أكثر وأكثر من أجل
تغطية نفقاتها. ولدينا فئة الرعاية
الاجتماعية التي غالباً ما تحتاج إلى تذكير
بأهمية اعطائها فرصة».
واضاف يقول «لو كنا، خلال العقدين الماضيين،
أكثر استعدادًا للالتفات إلى رسالة أشخاص مثل
بولين هانسون وأقل سرعة في إطلاق النار على
صاحبة الرسالة (هانسون)، أعتقد بأننا كنا
بلداً أفضل اليوم».
وبدأت السيدة بولين كلامها بالكلمة التي
ألقتها في العام 1996 والتي قالت فيها إن
أستراليا «معرضة لخطر إغراق الآسيويين»،
معبرة عن آرائها حول الهجرة والاقتصاد
والسياسة.
ولم يكشف الناشر مايكل ويلكنسون عن عدد النسخ
المطبوعة ، لكنه قال إنه طُلب منه طبعة ثانية
بسبب كثرة الطلب.
العنكبوت الالكتروني 
- التعليقات: 0

المشاركة السابقة : المشاركة التالية
عودة الى الخلف



'

إضافة تعليق: يرجى مراعاة الموضوعية والذوق واللياقة الادبية اثناء الرد. وتحتفظ الادارة بحق الحذف أو التعديل لكل ما يخالف ذلك. وننوه بأن محتوى التعليقات لا يعبر عن رأي الملتقى أو إدارته باي شكل من الاشكال (الإدارة)

إسم الكاتب :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub  sdz 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 5000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :

مواقيت الصلاة:

Melbourne Sydney Canberra Perth Adelaide Darwin Newzeland Brisbane
أخبار أستراليا المحلية

أستراليا: اللاجئون أرسلوا إلى عائلاتهم 5 ملايين دولار

قائد سابق للجيش حاكماً عاماً لأستراليا

زلزال بقوة 6.1 درجة على بعد ألف كيلومتر من بيرث الاسترالية
أخبار سابقة...
الفقه والتساؤلات الشرعية
مختارات منوعة
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
ثوابت طبقات الأنساب | مجاهد منعثر منشد الخفاجي
تاملات في القران الكريم ح414 | حيدر الحدراوي
خطوة تتبعها..خطوات | المهندس زيد شحاثة
بيان رقم واحد | خالد الناهي
التوكل على الله أصل النجاح | عزيز الخزرجي
رب الأكوان | عبد صبري ابو ربيع
إدارة جديدة لقناة "الحرة-عراق | هادي جلو مرعي
مهندس الأمن والداخلية | واثق الجابري
المسيح فوبيا... السينتولوجيا | سامي جواد كاظم
الإغراق السلعي | المهندس لطيف عبد سالم
تأريخ وتقرّيظ للهيئة العليا لتحقيق الأنساب | مجاهد منعثر منشد الخفاجي
فلسفتنا بإسلوب وبيان واضح.. تربية في الأخلاق والقيم الإسلامية | كتّاب مشاركون
غدا مظاهرات قد تغيير المسار السياسي في العراق | عزيز الخزرجي
هولاكو لم يدخل بغداد | ثامر الحجامي
سي اي ايه وخططها بعيدة الامد | سامي جواد كاظم
أوّل فساد قانوني جديد | عزيز الخزرجي
امانة العاصمة والهدر اليومي | كتّاب مشاركون
مقعد برلماني .. خير من محافظ على شجرة | خالد الناهي
إلى أبي | مجاهد منعثر منشد الخفاجي
المزيد في الإرشيف... إنقر هنا
عوائل بحاجة الى دعم: صندوق دعم عوائل الأيتام والمحتاجين
العائلة 286(محتاجين) | محمد دريول صيوان... | عدد الأطفال: 10 | إكفل العائلة
العائلة 4(أيتام) | المحتاجة سفيرة كريم ... | عدد الأيتام: 2 | إكفل العائلة
العائلة 207(أيتام) | المرحوم مالك عبد الر... | عدد الأيتام: 3 | إكفل العائلة
العائلة 157(أيتام) | اسعد حمد ابو جخيرة... | عدد الأيتام: 3 | إكفل العائلة
العائلة 284(أيتام) | المرحوم ازهر نعيم مط... | عدد الأيتام: 1 | إكفل العائلة
يمكن ارسال مساعدة واحدة لعائلة معينة عن طريق ارسال مبلغ مع كتابة رقم العائلة باحدى طرق التبرع ادناه
المزيد من العوائل الغير مكفولة | التقارير الشهرية للصندوق
للتبرع عن طريق البي بال أو الكردت كاردأو الحساب البنكي
Bank: Westpac | Name: Australian Shia Gathering Place Inc | BSB:033284 | ACCOUNT: 281262
واحة بحرانية
تسجيل الدخول | أسم: كلمة المرور:           نسيت كلمة المرور؟

حقوق النشر محفوظة لمؤسسة ملتقى الشيعة الأسترالي