الصفحة الرئيسية كتّاب كتب وبحوث منتديات English Forums البومات وصور
صوتيات ومرئيات أدوات العبادة مراكز اسلامية لائحة الملتقى شروط النشر إرسل مقالك سجل الزوار إتصل بنا
مسجد أهل البيت صدنوق دعم الأيتام والمحتاجين مدرسة الغدير العربية الفقه والتساؤلات الشرعية كتب ومطبوعات أخرى

مواقيت الصلاة:

Melbourne Sydney Canberra Perth Adelaide Tasmania Darwin Auckland Brisbane

ملتقى الشيعة الأسترالي - ASGP » الأقسام » عزيز الخزرجي


القسم عزيز الخزرجي نشر بتأريخ: 26 /03 /2017 م 10:42 مساء
  
الأنهيار العراقي و الموقف المطلوب

ألأنهيار العراقي و الموقف المطلوب! 

عزيز الخرزجي
ألأنهيار ألعراقيّ الحاليّ على كلّ صعيد خصوصا الأقتصادي و المالي و الأخلاقي و آلذي كثيراً ما نبّهنا عنه قبل عقد كامل, بل منذ سبعينيّات القرن الماضي .. و وصول الشّعب بقيادة ألسّياسيين إلى آلحضيض مادّياً و معنوياً و أخلاقياً, لم يأت فجأةً أو نتيجةً لتطوراتٍ داخليةٍ و خارجيةٍ و داعشيةٍ باغتتْ ألعراقيين و فاجأتهم بما هم فيه و كما يدعي الفاسدون؛ بل ألإنهيار جاء نتيجةَ عقودٍ من آلظلمِ و آلعمالة و آلنّفاقِ و آلعبث بعقول و حقوق ألأجيال ألجديدة و بمناهج التربية و التعليم و آلدّين القشريّ و القيم العشائريّة آلتي سادت بين آلناس بالإضافة إلى عقود من الاستسلام الشّعبيّ و الإنصياع للقهر ألسّياسيّ و عبادة ألفرد القائد و الحزب القائد إلى حدّ التضحية بالنّفس و الوطن و الاستسلام الطوعي لذلك الحاكم أو الحزب إنطلاقاً من مبدأ الحفاظ على "العملية السياسية" و إستغلال ألدّين و تأريخ ألشّهداء المظلومين لأجل سرقة دمائهم و حقوق الفقراء و إستحمارهم.

و آلآن و بعد ما (نزل الفأس بآلرأس) كما يقول المثل المعروف .. لا خلاص لكم أيها العراقيون إلّا بآلأنتفاضة و رفض ألأحزاب و آلكتل التي سرقتكم و الوطن و باعت حتى ما موجود تحت الأرض و فوقه في السّماء بآلجُملة و آلمفرد و بآلآجل للمستكبرين, و كما تبيّن بوضوح من خلال الأتفاقية الأخيرة مع حكومة أمريكا قبل أيام.

و لا خلاص من آلفقر و آلظلم و آلعوز و آلأستعمار إلّا بآلتظاهر أمام بيت المرجعية العظمى الرحيمة .. كأمل وحيد للعراق و العراقيين في هذا الظرف الخطير, و تقديم طلب واحد و بجملة واحدة .. لإنتخاب شخصيّة مخلصة لقيادة ألبلد لإنقاذه من كيد و فساد الفاسدين الذين هم أسوء من داعش و محاكمتهم أمام الشعب في ساحة التحرير و إرجاع أكثر من (ترليون) دولار سُرقت من قبلهم على مدى 13 عام بسبب قوانين برلمانية ظالمة معروفة نفّذتها آلأحزاب و الحكومات المتعاقبة, و الحشد الشعبي مع القوات المتحالفة معها و التي حرّرتكم من داعش العسكري ظهير و كفيل لتحريركم و إنتصاركم على آلسّياسيين بعون الله .. و بغير ذلك فأنّ كلّ عراقيّ سيُباع بسنتاتٍ و لا يبقى حينئذٍ شرفٌ أو أخلاقٌ أو قيمٌ .. أللهم إنّي قد بلّغت ..
أللهم فإشهد, و لا حول و لا قوة إلا بآلله العلي العظيم.
عزيز الخزرجي
مفكر كونيّ  

- التعليقات: 0

المشاركة السابقة : المشاركة التالية
عودة الى الخلف



'

إضافة تعليق: يرجى مراعاة الموضوعية والذوق واللياقة الادبية اثناء الرد. وتحتفظ الادارة بحق الحذف أو التعديل لكل ما يخالف ذلك. وننوه بأن محتوى التعليقات لا يعبر عن رأي الملتقى أو إدارته باي شكل من الاشكال (الإدارة)

إسم الكاتب :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub  sdz 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 5000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :

مواقيت الصلاة:

Melbourne Sydney Canberra Perth Adelaide Darwin Newzeland Brisbane
إعلانات الملتقى | أضف إعلانك من هنا | الإطلاع على جميع الإعلانات
 مواقيت الصلاة ملبورن سيدني  أدلايد  كانبيرا  بيرث  تاسمانيا  برزبن  دارون  تيو زيلاند  أخرى
أخبار أستراليا المحلية

أستراليا: فوز الائتلاف الحاكم بالانتخابات الفيدرالية وتنحي زعيم العمال الخاسر

أستراليا: فريزر أنينغ يخسر مقعده!

مشروع روزانا: التطبيع مع العدو... ولو في الطبّ
أخبار سابقة...
الفقه والتساؤلات الشرعية
مختارات منوعة
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
تأييداً لقرار فضح المفسدين وتحويل ما سرقوه لدعم الفقراء | مصطفى الكاظمي
روزبه في السينما العراقية | حيدر حسين سويري
حرب الإنابة .. هل سنكون ضحيتها؟ | سلام محمد جعاز العامري
فراسة الفرس | سامي جواد كاظم
أمريكا وحربُ الإبتزاز | رحيم الخالدي
لعبة النّسيان والتّذكّر وآليّات التّشكيل والرّؤية في رواية | د. سناء الشعلان
تأملات في القران الكريم ح424 | حيدر الحدراوي
مدخل لبحث هِجْرَةُ الأدمغة العربية | المهندس لطيف عبد سالم
هل ثمّة مجال لرحلة أخرى نحو آلمجهول؟ | عزيز الخزرجي
جدل وهجوم لارتداء مادونا النقاب في رمضان: | عزيز الخزرجي
الحبّ قويّ كالموت | د. سناء الشعلان
النجوم (قصة قصيرة) | مجاهد منعثر منشد الخفاجي
ألحروب ضد الإصلاح | سلام محمد جعاز العامري
معنى الصيام من الناحية الروحية والمادية / 1 | عبود مزهر الكرخي
ألصّدر لم يُذبح مرّة واحدة | عزيز الخزرجي
كرة النار .. يجب اخمادها | خالد الناهي
تَدَاعَت عليكم الأمم؛ فما أنتم فاعلون؟ | عزيز الخزرجي
قناع (قصة قصيرة) | مجاهد منعثر منشد الخفاجي
ضاع عقلي | عبد صبري ابو ربيع
المزيد في الإرشيف... إنقر هنا
عوائل بحاجة الى دعم: صندوق دعم عوائل الأيتام والمحتاجين
العائلة 276(أيتام) | المرحوم عطية محمد عط... | عدد الأيتام: 3 | إكفل العائلة
العائلة 193(أيتام) | اليتيم سجاد سليم جبا... | عدد الأيتام: 1 | إكفل العائلة
العائلة 275(أيتام) | الارملة إخلاص عبد ال... | عدد الأيتام: 3 | إكفل العائلة
العائلة 291(أيتام) | المفقود حسين عبد الل... | عدد الأيتام: 5 | إكفل العائلة
العائلة 298(أيتام) | الأرملة نجلاء كامل د... | عدد الأيتام: 4 | إكفل العائلة
يمكن ارسال مساعدة واحدة لعائلة معينة عن طريق ارسال مبلغ مع كتابة رقم العائلة باحدى طرق التبرع ادناه
المزيد من العوائل الغير مكفولة | التقارير الشهرية للصندوق
للتبرع عن طريق البي بال أو الكردت كاردأو الحساب البنكي
Bank: Westpac | Name: Australian Shia Gathering Place Inc | BSB:033284 | ACCOUNT: 281262
واحة بحرانية
تسجيل الدخول | أسم: كلمة المرور:           نسيت كلمة المرور؟

حقوق النشر محفوظة لمؤسسة ملتقى الشيعة الأسترالي