الصفحة الرئيسية كتّاب كتب وبحوث منتديات English Forums البومات وصور
صوتيات ومرئيات أدوات العبادة مراكز اسلامية لائحة الملتقى شروط النشر إرسل مقالك سجل الزوار إتصل بنا
مسجد أهل البيت صدنوق دعم الأيتام والمحتاجين مدرسة الغدير العربية الفقه والتساؤلات الشرعية كتب ومطبوعات أخرى

مواقيت الصلاة:

Melbourne Sydney Canberra Perth Adelaide Tasmania Darwin Auckland Brisbane

ملتقى الشيعة الأسترالي - ASGP » الأقسام » سيد أحمد العباسي


القسم سيد أحمد العباسي نشر بتأريخ: 28 /03 /2015 م 01:41 صباحا
  
هلاهل واطلاقات وتنوير في تكريت من قبل داعش

بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ

تاريخ النشر : 20150327

هلاهل واطلاقات وتنوير في تكريت من قبل داعش

تزامن الهجوم على اليمن من قبل الوهابيين في السعودية ومن لفهم من الدول العربية المستفيدة من الدعم الكبير والخرافي الذي تقدمه السعودية لهم في ظل الركود الاقتصادي وتذبذب الاسعار والبطالة التي تعم تلك البلدان وتدهور اسعار النفط جعل تلك الدول تلهث لمقاتلة اخوانهم المسلمين وضربهم بالصواريخ دون وجه حق . وكما يقول المثل العراقي ( على حس الطبل خفن يارجليه ) !!

لقد شاهدت مقطع صغير تظهر فيه المقاتلات السعودية والاماراتية وهي تدك حي سكني في اليمن وكيف ان تلك الطائرات لم تميز بين ثكنة عسكرية او قاعدة جوية وبين هذا الحي السكني مما تسبب في قتل وتقطيع ودفن 12 شخص بعضهم لايزال تحت الانقاض . اقول اذا كانت هذه الطائفية تُحرك هذه الدول المسلمة لاستخدام ترسانتها الجوية والعسكرية لضرب اهداف مدنية فما بالكم بإسرائيل ماذا تفعل ؟!!!

والدليل ان التلاحم الشعبي القبلي قال في بيانه ان العدوان على اليمن كان نتيجة مخاوف العدو الصهيوني بعد الانتصارات الشعبية الثورية .

ارجع الى كلمة رئيس الوزراء العراقي حيد العبادي عندما قال في كلمته يوم امس ( دقت ساعة الصفر لتحرير تكريت ولا مكان لداعش في العراق وسنهزمهم في الانبار والموصل وأينما كانوا ) .

وأضاف ( آن الاوان لتعود تكريت الى احضان العراق وسنلاحق داعش على جرائمه ضد المواطنين والارث الحضاري ) .

وأشار العبادي ( كما وعدناكم من اننا سننهي داعش في صلاح الدين والنصر قريبا وان حملات التشويه والتشكيك لن تزيدنا الا اصرراً للانتصار ) .

ولفت ريس الوزراء الى ان ( نصر العراق يستحقق بسواعد العراقيين من القوات الامنية والحشد الشعبي والعشائر ) .

اقول ان هذا كلام حسن ولكن جاء هذا بعد الضغوط الامريكية التي مورست عليه بأن يصدر بيان يطلب فيه مساعدة قوات التحالف في ضرب اهداف محددة في تكريت مما سبب شرخا بينه وبين قيادات الحشد الشعبي التي طالبت رئيس الوزراء والتحالف بعدم التدخل وان لاتسرق هذه الانتصارات منهم مهما كلف الامر .

وكان تسرع رئيس الوزراء وعدم الالتفات الى نصائح قيادات الحشد الشعبي وضربها عرض الحائط جعلهم اليوم ينسحبون من أرض المعركة في تكريت .

وعلى ضوء ماقاله المجاهد هادي العامري : مشاركة التحالف بتكريت ستمنعنا من نشر طائراتنا المسيرة . وكان هذا انذار للحكومة ولكن لاحياة لمن تنادي .

اقول الى رئيس الوزراء حيدر العبادي كرة عينك .. ماذا ستفعل الان والحشد الشعبي ينسحب من أرض المعركة ؟!!

http://www4.0zz0.com/2015/03/26/19/209939285.jpg

واقول الى حيدر العبادي لماذا تحرير تكريت تزامن مع ضرب اليمن السعيد ؟!

جواب هذا السؤال ( حصرا ) عند رئيس الوزراء ونأمل ان يرد على هذا السؤال !

وهل يعلم رئيس الوزراء ان ( الدواعش ) ورؤس كبار قيادات البعث والدواعش  المحاصرون في مركز مدينة تكريت اقاموا احتفالا لايصدق عندما سمعوا ان قوات التحالف رجعت مرة اخرى تضرب اهداف محددة في تكريت ؟!!

وهل يعلم رئيس الوزراء وشاهد ضرب قوات التحالف المزعومة على مدينة تكريت هذا اليوم تحديدا في اي منطقة وأي مكان كانت ضربات التحالف ؟!!

هل يعلم رئيس الوزراء ان ضربات التحالف كانت في نفس المكان الذي كانت تتواجد فيه فصائل الحشد الشعبي بكل مسمياتها ؟!!

وهل يعلم رئيس الوزراء ان ضربات الطائرات الامريكية في تكريت غير مؤثرة ؟!

اقول واسأل لمن وافق من الحكومة العراقية ووافق على تدخل قوات التحالف واسألهم هل تعلمون لماذا اقامت ( داعش ) احتفالا عندما علمت ان قوات التحالف ستكون في الميدان مرة اخرى ؟!!

واترك لكم حرية التعليق اذا اردتم ان تعرفون ان ( داعش ) بدأ يطلق النيران في الهواء الطلق ( والتنوير ) وتسمع الزغاريد وكأن عندهم احتفالا من نوع خاص !!!

هذه المؤامرة وهذه الخيانة هي ضربة اخرى الى شهداء سبايكر والشبك والعلم وتلعفر وغيرهم من شهداء العراق الذين لم تجف دمائهم بعد .

وانسحاب مقاتلو حزب الله وعصائب اهل الحق من الخطوط الامامية شكل صدمة حقيقية لكل أبناء الشعب العراقي فهل سيتحمل حيدر العبادي هذه النتائج ؟!

وقال قيادي في فصائل الحشد الشعبي : اذا كان قرار تدخل التحالف الدولي جاء بطلب من شخصيات عراقية فهذا يعني انها جاهلة بالواقع الميداني . مؤكدا ان من يحاول زج التحالف الدولي الخبيث في معركتنا مع داعش هو على علم بإنهم يدعمون عناصر داعش الإجرامية .

لذلك اقول من له المصلحة في تأخير عملية تحرير تكريت بعد انسحاب بعض الفصائل المجاهدة والتي لها دور كبير وفاعل في عمليات تحرير تلك المناطق ؟!

فالتأريخ لايرحم لأن زيارة سيد عمار الحكيم الى الاردن ولقاءه بالملك وبعض القيادات المشبوهة في عمان وتوجيه دعوة اخرى الى سيد مقتدى كلها كانت ضمن مخطط مرسوم بدقة لتخليص كبار قيادات البعث الصدامي من الدواعش المجرمين في تكريت . اضافة الى الاتفاق الضمني الذي يضمن عدم مشاركة فصائل المقاومة التابعة للحكيم ومقتدى الصدر في العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن . لأن هناك معلومات تقول اذا تطورت الحرب في اليمن ستكون حرب مذهبية في المنطقة وستشتعل في كل من سورية والعراق واليمن ولبنان خاصة اذا تدخلت ايران .

أخيرا نقول نحن ( كعراقيين ) في خارج العراق وداخله مع انسحاب فصائل الحشد الشعبي بعد تحييدها وعدم مشاركتها في القرار . وعلى السيد حيدر العبادي ان يلجأ الى سماع صوت العقل والحكمة وعدم التسرع في أخذ القرارات دون الرجوع الى شركائه الذين يدفعون القرابين واحدا تلو الاخر والذين هم أصحاب القرار .

 

سيد احمد العباسي

https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamiab

معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو ( لايك ) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم .

- التعليقات: 0

المشاركة السابقة : المشاركة التالية
عودة الى الخلف



'

إضافة تعليق: يرجى مراعاة الموضوعية والذوق واللياقة الادبية اثناء الرد. وتحتفظ الادارة بحق الحذف أو التعديل لكل ما يخالف ذلك. وننوه بأن محتوى التعليقات لا يعبر عن رأي الملتقى أو إدارته باي شكل من الاشكال (الإدارة)

إسم الكاتب :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub  sdz 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 5000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :

مواقيت الصلاة:

Melbourne Sydney Canberra Perth Adelaide Darwin Newzeland Brisbane
إعلانات الملتقى | أضف إعلانك من هنا | الإطلاع على جميع الإعلانات
 مواقيت الصلاة ملبورن سيدني  أدلايد  كانبيرا  بيرث  تاسمانيا  برزبن  دارون  تيو زيلاند  أخرى
أخبار أستراليا المحلية

أستراليا: رئيس الوزراء يقف إلى جانب نظام السنترلينك ROBO-DEBT

أستراليا: نيو ساوث ويلز بصدد وضع سقف 100 دولار للتبرعات السياسية

أستراليا.. هانسون: بعض النساء يكذبن بشأن العنف الأسري أمام محاكم العائلة
أخبار سابقة...
الفقه والتساؤلات الشرعية
مختارات منوعة
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
  • slideshow_large
أين عُقد أول مؤتمر عقد لنصرة الإمام الحسين ع ، و من هي أول شهيدة ، و من هو أول جاسوس | د. صاحب الحكيم
لو تبرعت الدولة للمواطن.. بحقه | واثق الجابري
محكمة... قصة قصيرة | عبد الجبار الحمدي
قمـــر ٌ بعـــد قمـــــر | عبد صبري ابو ربيع
مقال/ حرب الجهلة والفاشلين | سلام محمد جعاز العامري
الامام الحسين | جعفر رمضان عبد الاسدي
قبسات من الطفوفِ | مجاهد منعثر منشد الخفاجي
اليوم الأسود والدموي في تاريخ الكوفة ...!!! | نهاد الفارس
من وحي ذكريات أهل الكوفة في مناسبة عاشوراء ...!!! | نهاد الفارس
مسجد الكوفة على خارطة الظهور الشريف ...!!! 2 | نهاد الفارس
مسجد الكوفة على خارطة الظهور الشريف ...!!! | نهاد الفارس
الى جريدة التلغراف (جوني عبو) | مصطفى الكاظمي
سفير الاهوار الفعل والتفاعل | يوسف الموسوي
التضامن الشعبي خلف القائد | واثق الجابري
نهضة الامام الحسين(ع) وعلاقته بالأمام المهدي(عج) / 4 | عبود مزهر الكرخي
عجز العلمانيون امام اعجاز الخطاب الاسلامي | سامي جواد كاظم
فلسفة العلي الأعلى في الحكم | عزيز الخزرجي
(الإسلام وقبول الآخر) | كتّاب مشاركون
شرعنة المكر في الأنقلاب الكونيّ | عزيز الخزرجي
المزيد في الإرشيف... إنقر هنا
عوائل بحاجة الى دعم: صندوق دعم عوائل الأيتام والمحتاجين
العائلة 233(أيتام) | المرحوم جعفر مظلوم... | عدد الأيتام: 4 | إكفل العائلة
العائلة 118(محتاجين) | المريضة عطشانة عبدال... | إكفل العائلة
العائلة 83(أيتام) | المرحوم شهد طبيج مطر... | عدد الأيتام: 3 | إكفل العائلة
العائلة 298(أيتام) | الأرملة نجلاء كامل د... | عدد الأيتام: 4 | إكفل العائلة
العائلة 325(محتاجين) | المحتاج مسلم دهش ارح... | عدد الأطفال: 2 | إكفل العائلة
يمكن ارسال مساعدة واحدة لعائلة معينة عن طريق ارسال مبلغ مع كتابة رقم العائلة باحدى طرق التبرع ادناه
المزيد من العوائل الغير مكفولة | التقارير الشهرية للصندوق
للتبرع عن طريق البي بال أو الكردت كاردأو الحساب البنكي
Bank: Westpac | Name: Australian Shia Gathering Place Inc | BSB:033284 | ACCOUNT: 281262
واحة بحرانية
تسجيل الدخول | أسم: كلمة المرور:           نسيت كلمة المرور؟

حقوق النشر محفوظة لمؤسسة ملتقى الشيعة الأسترالي